أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة سبورت)

يبدو أن أيام صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو قد باتت معدودة داخل قلعة كامب نو، حيث أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة مستعدة للتخلي عن خدماته خلال موسم الإنتقالات المقبل.

صحيفةسبورتالكتالونية أشارت في تقرير لها أن هناك 3 أندية من كبار أوروبا تسعى للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن فشل في تثبيت أقدامه في تشكيلة البلوغرانا هذا الموسم.

وقالت الصحيفة أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يقف في مقدمة المرشحين لضم اللاعب، خاصة مع وجود النجم البرازيلي نيمار بين صفوفه، وهو ما قد يكون صاحب الدور الحاسم في إقناع مواطنه بالإنضمام إلى النادي الباريسي.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من المهتمين بضم اللاعب، في ظل بحث مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير عن صانع ألعاب يعزز صفوف تشكيلته في الموسم المقبل.

كما يبرز إسم نادي تشيلسي الإنكليزي في قائمة المهتمين بضم كوتينيو أيضًا، خاصة مع إحتمالية رحيل نجمه البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد، ولكن تبقى عقوبة الحرمان من إبرام صفقات خلال موسمي إنتقالات والموقعة على البلوز هي العائق الأكبر أمام أحلامه في الميركاتو المقبل.

اقرأ أيضاً:

ميسي يقترب من إزاحة بيليه عن عرشه التاريخي

سباق الحذاء الذهبي يشتعل بين ميسي ومبابي.. ورونالدو يفقد الأمل