أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

على ملعب “كامب نو” ضمن الجولة 29 من الليغا، استطاع نادي برشلونة، أمس الأحد، تعزيز صدارته للدوري الإسباني بفوزه بثنائية على ضيفه اسبانيول.

وقبل المباراة، كان العديد من ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي أطلقوا العديد من التوقعات بشأنها. ويوم السبت، بثت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” فيديو مباشر للإعلامية عفراء الجول، تتحدث فيه عن المباراة، وقد طرح العديد من الناشطين توقعاتهم.

وحينها، أشار أحد المعلقين إلى أنّ المباراة ستنتهي بنتيجة 4/1 لبرشلونة، فيما لفت آخر إلى أنّ المباراة تتسم بالندية، معتقداً أن المباراة ستنتهي بالتعادل. إلى ذلك، فقد توقع أحد المتابعين انتهاء المباراة بنتيجة 2-0، في حين رأى آخر أن اسبانيول ستفاجئ البرشا.

وحاز هذا الفيديو على 16الف  مشاهدة وتفاعل معه 457 شخصاً وعلق عليه 1115 شخصاً، وتمت مشاركته 11 مرة.

وفي فيديو آخر للإعلامية عفراء عبر صفحة “أخبار الآن” على فيسبوك، فقد تركز الحديث على “كلاسيكو” الدوري المصري بين الزمالك والأهلي في قمة الأسبوع 23 من الدوري المصري الممتاز”.

ومع انتهاء المباراة (السبت) بتعادل سلبي للفريقين، غير أنّ المتابعين أبدوا توقعاتهم للقاء، إذ أشار أحدهم إلى أن المباراة ستنتهي بنتيجة 1/0 للأهلي، فيما توقعت إحدى الناشطات فوز الزمالك بنتيجة 2/1. التوقع نفسه صدر عن متابع آخر الذي قال أن “المباراة ستكون زملكاوية”.

وحاز هذا الفيديو على 11 ألف مشاهدة و1042 تعليق، 312 تفاعلاً.

مصدر الصورة: Barca Blaugranes

للمزيد:

”ريال مدريد“ يضم جوهرة كرة القدم إلى صفوفه.. من هو؟