أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة ماركا)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن خوسيه آنخيل سانشيز، المدير العام لنادي ريال مدريد، قد إجتمع مع فالي رمضاني، وكيل أعمال النجم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، والموهبة الشابة لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فراكفورت الألماني.

صحيفةماركاالإسبانية أفادت في تقرير لها أن سانشيز قد اجتمع برمضاني في لقاء سريع، وسط تكهنات عديدة حول إهتمام النادي الملكي بخدمات بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس، إضافة إلى يوفيتش الذي يعد الهدف الأول لبرشلونة في سوق الإنتقالات.

وأضافت الصحيفة أن إجتماع سانشيز بوكيل لوكا يوفيتش قد يثير الكثير من الجدل خلال الأيام القادمة، ويمهد لحرب كبرى بين قطبي إسبانيا في سوق الإنتقالات.

ويعد رمضاني من أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، وهو وكيل أعمال بيانيتش ويوفيتش إلى جانب السنغالي كوليبالي مدافع نابولي، وماركوس ألونسو ظهير تشيلسي الإنكليزي.

وقالت الصحيفة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد نجح في إقناع إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش، ولكن سيواجه إتمام الصفقة عقبات عديدة، حيث من المتوقع أن يرفض يوفنتوس التخلي عن خدمات اللاعب بسهولة.

كما يعد كوليبالي أحد أهم أهداف زيدان في الميركاتو المقبل من أجل تعزيز خط دفاع الميرنغي وتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي رفائيل فاران.

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يجهز عرضاً قياسياً لضم بوغبا

بيكيه يكشف جوانب شخصية ميسي الخفية وحقيقة طرد نيمار