أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (CNN)

أعلن البطل الإيرلندي الشهير كونور ماكغريغور  (30 عاما)، يوم الثلاثاء، اعتزاله رياضة الفنون القتالية المختلطة، بشكل نهائي.

وفي التفاصيل، كتب ماكغريغور في حسابه على تويتر “هذا إعلان سريع، لقد قررت أن أعتزل الرياضة المعروفة بفنون القتال المختلطة”.

وأعرب الرياضي الشهير عن أمله في أن يواصل زملاؤه مسارهم، قائلا إنه سيلتحق بالرياضيين القدامى الذين أنهوا مشوارهم في وقت سابق.

وقال إنه يجري ترتيبات بشأن نزال في يوليو المقبل، “سنرى ماذا سيحدث، وكما قلت سابقا لمن يتابعونني فأنا في أتم اللياقة والجاهزية”.

وأعلن ماكغريغور اعتزاله فيما كان قد قال في مقابلة صحفية قبل ساعات إنه يجري مناقشات بشأن مواجهة محتملة في الرياضة القتالية، وهو ما جعل كثيرين يتساءلون بشأن دوافع القرار.

وليست هذه أول مرة يعلن فيها ماكغريغور عن اعتزاله، ففي 2016، قال إنه قرر أن يعتزل الرياضة وهو ما يزال شابا لكنه عدل عن قراره في وقت لاحق.

وكان ماكغريغور تعرض لهزيمة قاسية أمام المقاتل الروسي حبيب نورمحمودف الذي توج بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، خلال دورة UCF 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في أكتوبر الماضي، وأجبر البطل الروسي خصمه على الاستسلام في الجولة الرابعة.

يُذكر أن ماكغريغور يصنف في المركز الثامن حاليا ضمن بطولة الفنون القتالية المختلطة التي حصل فيها على حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).

مصدر الصورة:  Dakikadz

للمزيد:

والدة صلاح تعلق على صورته مع فتاة هندية!

قبل لقاء القمة بين هولندا وألمانيا.. ماذا توقع ناشطو “فيسبوك”؟