أخبار الأن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (tv360nigeria)

عاد اسم النجم المصري محمد صلاح ليبرز مجدداً في إيطاليا إذ كشفت العديد من التقارير أنّ فريق “يوفنتوس” الإيطالي ما زال مهتماً بصفقة إنتقال نجم نادي “ليفربول” الإنجليزي محمد صلاح إلى صفوفه.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية كشفت خلال شهر فبراير/شباط الماضي، أنّ “هناك رغبة لدى يوفنتوس بالتخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابل الاستفادة من خدمات محمد صلاح مع دفع مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو”.

وفي هذا الإطار، كشفت مصادر أنّ المدير الرياضي لـ”يوفنتوس” فابيو باراتيتشي، “معجبٌ للغاية بفكرة ضم صلاح، خصوصاً أنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيداً، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017″.

ومع ذلك، فقد أكدت مصادر باراتيتشي أنّ “صلاح ليس الهدف الأول لنادي يوفنتوس، حيث يعد التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا، نجم نادي فيورنتينا، الأولوية الحالية بالنسبة للنادي”، موضحة أنّه “في حال فشلت الصفقة، فإنّ البديل آنذاك سيكون الدولي المصري”.

وحالياً، فإنّ صلاح يعاني من أزمة تهديف، حيث أحرز هدفاً واحداً في آخر 10 مباريات لـ”لفيربول”، وقد يكون هذا الأمر قد أثر على نظرة “يوفنتوس” له كأولوية بالنسبة له.

مصدر الصورة: tv360nigeria

للمزيد:

تصفيات يورو 2020 .. بداية قوية لإسبانيا وإيطاليا وترقب لقمة هولندا وألمانيا