أخبار الأن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

كثرٌ هم الذين يعشقون أداء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي “برشلونة”، الأمر الذي يدفعهم إلى التعبير عن حبهم له بمختلف الطرق. غير أنّ ما حصل مؤخراً كأنه من الخيال.

فقبل 6 سنوات، عمد طالب بنغلادشي يدعى سوهاس ناهيان إلى رسم لوحة لنجم فريق برشلونة ليونيل ميسي خلال مباراة تألق فيها الأخير ضمن الدوري الإسباني، حيث تفوق على مجموعة من اللاعبين.

ومؤخراً، تم نشر صورة فوتوغرافية لميسي تحاكي الرسمة نفسها، وذلك أثناء مباراة “برشلونة” ضد “ريال بيتيس“، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي لفتت إلى أنّ “ألوان الفريق المنافس، الذي لعب ضده ميسي مع فريقه برشلونة تتشابه مع الألوان التي رسمها الطالب ناهيان”.

وفي منشور له عبر “انستغرام”، قال ناهيان: “لقد رسمت اللوحة قبل 6 سنوات، وقد أصبحت حقيقة الآن”. ولفت إلى أنه “شاهد المباراة التي يتفوق فيها برشلونة على ريال بيتيس، حيث أحرز ميسي هاترك في المباراة التي فاز فيها فريقه بأربعة أهداف لهدف”، موضحاً أنه “لم ينتبه للقطة المعنية، إلا بعد أن اتصل به أصدقاؤه وأبلغوه بمدى التشابه بين اللوحة والواقع”.

وتابع: “لقد أعدت مشاهدة المباراة، ووجدت مدى التشابه بين الواقع والرسمة.. لقد كان الأمر مدهشاً.. لقد تفاجأت كثيراً”.

وأشار ناهيان إلى أنّ “اللوحة الوحيدة التي رسمها جلبت له شهرة كبيرة، حيث نشرتها العديد من الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية والأرجنتينية والهندية”، كاشفاً أنه “في ذلك الوقت، أراد أن يرسم ضمن فكرة معينة مجموعة من نجوم الكرة، مثل ميسي وكريستيانو رونالدو وتشافي وغيرهم، لكنه لم يتمكن من الاستمرار في مشروعه بعد لوحة ميسي”.

مصدر الصور: ديلي ميل

للمزيد:

من جديد.. عين “يوفنتوس” على محمد صلاح