أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن لاعب الوسط الشاب ساندور تونالي، نجم فريق بريشيا، قد أشعل الصراع بين يوفنتوس وإنتر من أجل ضمه في موسم الإنتقالات المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا كان قد لفت أنظار الجميع خلال بطولة أوروبا للشباب الصيف الماضي رفقة منتخب إيطاليا، كما أنه أصبح أحد أعمدة روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول من أجل بناء جيل جديد لإحياء شباب الآدزوري.

وأشار موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي إلى أن نادي يوفنتوس يسعى إلى ضم اللاعب هذا الصيف، حيث اجتمع فابيو براتيتشي المدير الرياضي للنادي مع ممثلي اللاعب الشاب، ولكن تقف مخاوف اللاعب من الجلوس على دكة البدلاء، أمام إتمام الصفقة.

وأضاف الموقع أن نادي انتر قد دخل على خط المفاوضات أيضًا، ويسعى جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي الجديد للنيراتزوري إلى حسم الصفقة لصالحه.

هذا ويُلقب تونالي بـبيرلو الجديد، نظرًا لأوجه التشابه في طريقة اللعب بينه وبين النجم الإيطالي أندريا بيرلو، حيث يلعب في نفس المركز، كما أن بدايته مع الساحرة المستديرة قد انطلقت من نادي بريشيا، وهو النادي الأول لبيرلو أيضًا، إضافة إلى تشابه ملامحهما إلى حد كبير.

ويجيد تونالي إرسال التمريرات الطولية الحاسمة التي كان يبرع فيها بيرلو، إضافة إلى إجادته للضغط وافتكاك الكرة وتنفيذ الركلات الثابتة ببراعة كبيرة.

وتضع إدارة نادي بريشيا مبلغ 30 مليون يورو من أجل السماح للاعب بالرحيل، خاصة وأنه قد أصبح هدفًا لعدد من الأندية الكبرى مثل يوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، ومانشستر سيتي وتشيلسي في البريميرليغ.

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس يجهز لصفقة تبادلية من أجل صلاح

تقارير: هازارد يوافق على الانتقال لريال مدريد لمدة 5 سنوات