أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (cnn)

في تصريح مثير ولافت، قال المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم الألماني يورغن كلوب إن على نجم النادي المصري محمد صلاح أن ينظر إلى زميله في النادي السنغالي ساديو ماني كمصدر إلهام في تطلعه لتحسين مستواه المتعثر هذا الموسم.

وأبدى كلوب ثقته بأن صلاح قادر على تخطي هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها، كما فعل مانيه نفسه بعدما فشل بالتسجيل في 8 مباريات في الفترة الممتدة بين تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر.

وقال في تصريحات “ساديو يلعب بالطريقة نفسها معظم الوقت تقريبا، لكن حاليا هو يتواجد دائما في المكان المناسب في اللحظة المناسبة. هذه هي الحال في كرة القدم أحيانا”. وأضاف “هو (مانيه) يمر بفترة جيدة جدا بالطبع. الأمر الوحيد الذي كان يقوم به عندما لم يكن يجد نفسه (في فترة جيدة) كان العمل، العمل، العمل”.

ولفت الى أن “هذا هو بالتحديد ما على صلاح القيام به، الأمر ذاته تحديدا، العمل فقط، القيام بالأمور الصحيحة وسيعود إلى ذلك (أي تسجيل الأهداف)”، معتبرا أن النجم المصري يعاني حاليا “من سوء الحظ، بينما ساديه يتمتع بحظ جيد حاليا. هو يقدم أداء مذهلا”.

يُذكر أن صلاح يحتل في الموسم الحالي،المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الممتاز مع 17 هدفا، بفارق هدف واحد خلف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هداف مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

للمزيد:

أرسنال يتغلب على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة

بعد المواجهة العنيفة .. ذوبان الجليد بين راموس وبيريز