أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة سبورت)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قد يتجه صوب البريميرليغ في موسم الانتقالات الصيفية.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد انضم إلى قائمة الراغبين في الحصول على خدمات اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن الموقف الذي يتخذه نادي برشلونة من اللاعب قد يدفعه إلى مغادرة الليغا، حيث أبدى المسؤولون في النادي الكتالوني موقفًا سلبيًا تجاه غريزمان، بعد أن حاول التواصل معهم عن طريق وكيل أعماله.

وترددت أنباء في الصحافة الإسبانية خلال اليومين الماضيين تفيد بأن اللاعب قد بعث برسالة لإدارة البلوغرانا لإبداء رغبته في قبول عرض النادي، وذلك بعد أن قام برفضه خلال الصيف الماضي، ولكن جاء رد إدارة الفريق الكتالوني بالسلب.

وقالت الصحيفة أن اللاعب قد يتجه صوب قلعة أولد ترافورد، خاصة مع تواجد بول بوغبا، زميله في المنتخب الفرنسي، والذي قد يكون بدوره أحد عناصر حسم الصفقة.

ويسعى غريزمان إلى مغادرة صفوف الروخي بلانكوس بعدما تقلصت آماله في التتويج رفقة الفريق، خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، والابتعاد عن صدارة الليغا التي ينفرد بها برشلونة بفارق 10 نقاط.

اقرأ أيضاً:

برشلونة يعاود محاولة ضم غريزمان واللاعب يقترب من الموافقة

مهاجم ميلان السابق ينافس غريزمان على قميص برشلونة