أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تغلب المنتخب الكرواتي على غريمه الإنجليزي بهدفين لهدف بعد الوقت الإضافي في نصف نهائي مونديال روسيا 2018، مساء يوم الأربعاء، لتضرب بذلك كرواتيا موعدا مع فرنسا في المشهد الختامي للمونديال. وهو لقاء يعيد للذاكرة المواجهة الشهيرة لفرنسا وكرواتيا في باريس، بنصف نهائي مونديال عام 1998، التي حسمها المنتخب الفرنسي وقتها بنتيجة 2-1.

تجاوز المنتخب الكرواتي غريمه الإنجليزي بنتيجة 2-1 بعد الوقت الإضافي بنصف نهائي مونديال روسيا 2018، مساء الأربعاء، لتضرب بذلك كرواتيا موعدا مع فرنسا في المشهد الختامي للمونديال. إذ تقدم المنتخب الإنكليزي في بداية المباراة، عن طريق كيران تريبير عند الدقيقة الخامسة. وفي الدقيقة الثامنة والستين تمكن إيفان بيريسيتش من التعديل، قبل أن ينجح ماريو ماندزوكيتش في استغلال كرة مرتدة من زميله ليوقع الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة بعد المئة، لتضرب بذلك كرواتيا موعدا مع فرنسا في المشهد الختامي للمونديال. 

وسيلتقي المنتخب الكرواتي بنظيره الفرنسي في نهائي المونديال المرتقب الأحد المقبل على استاد لوجنيكي في موسكو. وهو لقاء يعيد للذاكرة المواجهة الشهيرة لفرنسا وكرواتيا في باريس، بنصف نهائي مونديال 1998، التي حسمها المنتخب الفرنسي وقتها بنتيجة 2-1.. 

اقرأ أيضا: 
كرواتيا تكتب التاريخ وتبلغ نهائي المونديال على حساب إنكلترا