أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

هل تواجه مشكلة مع الرشاقة، لدرجة أنك لا تستطيع ارتداء السراويل الضيقة، على الرغم من اعتمادك تمارين مرهقة، الحقيقة هو أن العديد من التمارين الرياضية الروتينية التي تعودت عليها، لا تشمل الحركات الرئيسية التي تحتاجها عضلاتك.. وفي آخر المطاف تجد أن هناك منطقة مزعجة في الفخدين يجب عليك تمرينها بشكل مختلف! ما عليك سوى اللالتزام بها لمدة أسبوع أو أسبوعين. لتساعدك على التخلص من الترهلات في منطقة الفخدين، فالقليل من التغيير قد يأتي بنتائج كبيرة جدا.. وفق موقع “today”. 

قم بحركات “المتزلج”
ابدأ برفع القدم بالتوازي، وذراعيك في وضعية مستقيمة، مع وضع رأسك وعنقك في الأمام. للبدء، اتخذ خطوة “تزلج” كبيرة مع قدمك اليمنى إلى الجانب الأيمن ، ثم اسحب قدمك اليسرى نحوها، ليصل إلى ذراعك الأيسر، كما لو كنت تتزحلق.

قم بحركات راقصة البالي
انظر مباشرة للأمام مع الوقوف مع وضع قدميك على الأرض، يجب أن تكون الركبتين وأصابع القدمين تشيران إلى 45 درجة، ويجب أن تكون يداك مستقيمة على الوركين. ثم تبدأ هذه الخطوة المكونة مثل راقصات البالي.. 

حركة الهلال 
قم بوضع القدمين على الأرض، وارخ ذراعيك، ثم افرش ساقك اليمنى إلى الأمام من على الأرض في حركة دائرية من اليسار إلى اليمين، كرر هذه الحركة أكثر من مرة.. 

ثني الركبة رويدا رويدا
قف على ساقك اليسرى وارفع ساقك اليمنى بضع بوصات من الأرض، ثم قم بثني الركبة، انتقل بركبتك إلى الجانب الآخر.. 

استعن بقوة صدرك
استلق على ظهرك مع ثني ركبتيك، اترك قدميك مستوية على الأرض، وذراعيك مسترخيتين على الأرض من جانبك، ثم قم بتحريك فخذيك باتجاه صدرك.. 

حركة ضفدع
اجلس مع الضغط على يديك على الأرض إلى جانب الوركين. يجب أن تكون مرفقيك مثنية قليلا، ثم قم بثني الركبتين نحو جسمك. حاول إبقاء أصابع قدمك صلبة بينما تنظر إلى الأمام مباشرة.

مصدر الصورة (popsugar)

اقرأ أيضا: 
“التوت الأزرق”.. يمنحك صحة جيدة و رشاقة