أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يعتبر "نيمار" إضافة قوية لصفوف الفريق الباريسي الذى أخفق فى الفوز بالبطولة الأوروبية بعد رحيل النجم السويدى "زلاتان ابراهيموفيتش" للدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، لكن بعد انضمامه رسميا للفريق، ماذا ربح الفريق الفرنسي؟ 

أعلن نادي باريس "سان جيرمان" وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه باع في يوم واحد "أكثر من 15 ألف قميص" باسم وافده الجديد البرازيلي نيمار المنضم لمدة 5 أعوام مقابل صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم".

وأوضح النادي أنه بسبب الطلبات الكثيرة "فإن الشراء سيكون محدوداً السبت 5 أغسطس/ آب، وسيقتصر على قميص واحد لكل شخص"، في الوقت الذي اصطف فيه "15 ألف زبون" أمام المتجرين الرسميين للنادي في ساحة "الشانزيليزيه" و"بارك دي برانس"، وفق وكالة "أ ف ب". 

موضوع ذو صلة: "نيمار" يؤكد رحيله.. ويودع زملاءه منطلقا إلى "باريس"

ويبلغ متوسط سعر القميص الواحد لنيمار 100 يورو، وبالتالي فإن خزينة النادي الباريسي الذي دفع 222 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرازيلي، جمعت أكثر من مليون يورو، ستتقاسمها مع شركة الألبسة الرياضية الأمريكية "نايكي".

وسيتم تقديم نيمار إلى جماهير "بارك دي برانس" السبت 5 أغسطس/ آب، قبل مباراته أمام ضيفه الوافد الجديد على دوري الأضواء "أميان" في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا: نيمار: إتبعت قلبي والمال ليس هدفي من الإنتقال لسان جيرمان

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎