أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تعاقد نادي "مانشستر يونايتد" مجددا مع المهاجم "زلاتان إبراهيموفيتش" لمدة عام واحد، وأعرب مدرب الفريق "مورينيو" عن سعادته لعودته.. فماذا قال النجم السويدي عن رقم 9؟

وبعد عودته مباشرة، أكد نجم "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" أن زميله في الفريق، البلجيكي "روميلو لوكاكو"، طلب منه القميص رقم 9، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يشعره بالترحيب فلم يرفض طلبه..

وقال "إبراهيموفيتش" لشبكة (إي إس بي إن) البريطانية: "اتصل بي (لوكاكو) وقال ‘أخي.. أريد الرقم 9’.. وقلت له إنني لست بهذا الفتى السيء لأرفض طلبك، أردت أن أشعره بالترحيب، ولكني أخدت الرقم 10". 

موضوع ذو صلة:  إبراهيموفيتش يعود للشياطين الحمر

وأضاف ضاحكا: "أنا لم أرحل عن الفريق.. فقط طورت رقمي"، وعن سوق الانتقالات الصيفي الجاري، قال "زلاتان": "أعتقد أن يونايتد ضم بالفعل لاعبين سيرفعون من أداء الفريق.. لوكاكو على المستوى البدني والتكتيكي سيضيف لنا، لكن أؤمن بأن "ماتيتش" سيمنحنا التوازن في خط الوسط، وهذا ما يجعل صفقته هي الأهم".

واختتم زلاتان حديثه قائلا: "هذا الموسم أنا أراهن على "هنريخ مخيتريان"، لاعب لم ينصفه الجميع، في الموسم الأول عانى بسبب الأجواء والتحديات، لكن أعتقد أن هذا الموسم ستكون له الكلمة".

اقرأ أيضا: السر وراء أوشام ابراهيموفيتش والسبب وراء ازالتها