أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (مهند حزيّن)

ربما لم يعد يتبقَّ الكثير، لكن الأيام الأخيرة من السوق الصيفية قد تشهد عددًا من الانتقالات البارزة، خاصة في ظل سعي برشلونة لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان ورغبة نجم الجزائر رياض محرز في تغيير فريقه المعلنة منذ نهاية الموسم الماضي.

البدايةُ مع رياض محرز نجمِ ليستر سيتي .. الوجهةْ المتوقعة ُللدولي الجزائري أرسنال أو روما، إذ لطالما أبدى مدربُ المدفعجية أرسين فينجر إعجابَهُ بالنجم الجزائري الدولي .. بينما يصرُ روما بقيادة داهية السوق مونتشي على خطفِ جناح ليستر.. فمن ينجحُ في ضم محرز؟

رحيل دييجو كوستا عن صفوفِ تشيلسي أصبح مسألةَ وقت .. لكن طبقًا للهداف الإسباني فإن ناديهِ يبذلُ كل ما بوسعه لمنعه من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد تحديدًا، على الرَغم من أنها وجهته الوحيدة المفضلة والتي رفض لأجلها فرصة الانتقال لميلان .. فهل ينجح في مسعاه في النهاية؟

بعدما بقي على الدكة في مباراة فريقه ضد ديجون، ومع عودةِ أنباء سعي باريس سان جيرمان خلفه .. قد يرضخ موناكو لأي عرض يقترب من الـ180 مليون يورو .. المطلوبةِ للتخلي عن كيليان مبابي والأقرب لضمه باريس سان جيرمان أو ريال مدريد.

الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي رفض التدرب مع بوروسيا دورتموند .. رغبة منه في الانتقال إلى برشلونة، ليدفع أسود الفيستفالين لإيقافه تأديبيًا .. بينما يتطلعون لرفض العرض الكتلوني، في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد للتدخل في الصفقة.

فيليبي كوتينيو هدف آخر لإدارة برشلونة التي قدمت عرضًا وعرضين وثلاثة، لأجل شراء النجم البرازيلي من ليفربول .. غير أن الريدز ما زالوا يقاومون .. فهل تستمر هذه المقاومة حتى نهاية السوق؟ .. الاجابة فيما تحمله الأنفاس الأخيرة من الميركاتو الصيفي.
 

 

إقرأ أيضاً

ملايين "سان جيرمان" لم تنفع "نيمار" في الحتفاظ بحبيبته

أغلى صفقات الإنتقال في كرة القدم الأوروبية