أخبار الآن | ميونخ – ألمانيا (وكالات)

تنطلقُ يوم الثلاثاء 1 آب / أغسطس، منافساتُ النسخة السادسة من بطولةِ كأسِ أودي الودية، بمشاركةِ أربعةِ أندية هي بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي.

ويحتضن ملعبُ "أليانز أرينا" مساء اليوم، المباراة التي تجمعُ بينَ فريقي بايرن ميونخ وليفربول في مباراةٍ يُنتظرُ أن تكونَ حافلة بالإثارة والمتعة في ظلِ التشكيلةِ المدججة بالنجوم التي يمتلكها "البافاري" و"الريدز".

ويسعى محمد صلاح الذى انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز"، لمواصلة تألقه مع "الريدز"، بعدما سجل 3 أهداف فى 4 مباريات ودية خاضها مع الفريق.

وستكون الانظار متجهة فى مباراة اليوم إلى نجمى ليفربول محمد صلاح وفيليب كوتينهو بعدما بات ثنائياً نجاحًا اتضحت ملامحه خلال المباريات الودية الماضية، خاصة لقاء هيرتا برلين الألمانى الأخير الذى أقيم السبت الماضى بملعب "برلين" الأولمبى، والذى انتهى بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث تمكن "الفرعون" من تسجيل الهدف الثالث من صناعة فيليب كوتينهو.

وقال يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول عقب المباراة: "خلال كل المباريات التى اشترك فيها الثنائى معًا، ظهر واضحًا الانسجام بينهما من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة، لقد صنع كوتينهو هدفًا رائعًا لصلاح".

ويأمل محمد صلاح فى تكرار النجاحات التى حققها العديد من اللاعبين المصريين بالوصول إلى شباك بايرن ميونخ على غرار محمد زيدان الذى سجل 4 أهداف فى شباك الفريق البافارى مع 3 أندية ألمانية هى ماينز وهامبورج وبوروسيا دورتموند، ومحمد بركات الذى سجل هدف الأهلى الوحيد فى مباراة بايرن ميونخ الودية التى جمعت بين الفريقين بالعاصمة القطرية "الدوحة" عام 2012.

كما سبق وأن واجه محمد صلاح العديد من الأندية الألمانية طوال مسيرته الاحترافية فى أوروبا، مثل شالكه وبايرليفركوزن وأخيرًا هيرتا برلين.

ويلتقى الفائز من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مع الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالى التى تنطلق فى السادسة إلا ربع مساء اليوم على الملعب ذاته فى نهائى المسابقة غدًا الأربعاء.
 

إقرأ أيضاً

بايرن ميونيخ يصحح مساره بفوز صعب على تشيلسي

كوتينيو يقترب من برشلونة