أخبار الآن | مصراته – ليبيا (محمد عقوب)

 تعد رياضة  سباقات الرالي من  أحب الرياضات الى قلوب  الليبين و المتنفس  الوحيد  لمتابعة السباقات التي تتميز بالمتعة و الاثارة  … مدينة مصراته كانت في الموعد مع انطلاق البطولة الرابعة للرياضات الميكانكية التي بدات في الانتشاروالتوسع   في ليبيا.

سباقات الرالي التي تُعتبر من سباقات التحمّل والسرعة، وتقام في ليبيا في مثل هذا الوقت حيث تشتد درجات الحرارة في فصل الصيف، ولكن ما يختلف عن إقامة هذه البطولة الرابعة التي احتضنتها مدينة مصراتة الليبية هو أنها جاءت وسط ظروف صعبة وتمثل تحدّياً لإقامة بطولات رياضية في مثل هذا الوقت.

ربيع شرميط – رئيس اللجنة المنظمة للبطولة
"سباقات الرالي في ليبيا تلقى قبولا لدى الرياضيين الذين يمارسون هذه الرياضة الميكانية ولدى عامة الناس من حيث الفرجة والمتعة على حد سواء، ولقد أقمنا هذه البطولة اليوم بعد عدة شهور من التحضير لها خاصة وأنها تأتي وسط ظروف صعبة من حيث الطقس الحار وقلة الدعم من قبل الجهات الرسمية هناك مجهودات فردية تبذل وأخرى من قبل الاتحادات الرياضية التي تقوم بتنظيم مثل هذه البطولات الرياضية".

البطولة التي أقيمت في نسختها الرابعة لسباقات الدراجات النارية فئة كروز 400 + رابتر 700 كانت بإشراف ورعاية الاتحاد الليبي للدراجات النارية. وبمشاركة أكثر من ثلاثين دارجا من مختلف مدن ومناطق ليبيا.

 تلقى مثل هذه البطولات الرياضية لدى الجمهور وعامة الناس في ليبيا إقبالاً على حضورها حيث يجدون متعة وإثارة تُخرجهم من ضغوطات الحياة وصعوبات الواقع. 

 

اقرأ أيضا:
هند الدبابسة.. إحدى الرائدات الأردنيات في مجال الأعمال

من برأيكم سيفوز؟ سباح عالمي ينوي التسابق مع قرش أبيض!