أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – DW

لا يصلنا من تفاصيل الصفقات التي تتم بين الأندية والفرق الا النذر اليسير، أرقام ونتائج، ذلك أن آلياتها وضوابطها وشروطها، أعقد شكلا وقانونا من أن تنشر للعموم، لذلك بات من الضروري إيجاد بدائل اخرى أقل تعقيدا وأكثر فعالية.

وقد أصبحت انتقالات اللاعبين على سبيل الإعارة توجها محببا من طرف مجموعة من الأندية الأوروبية. فما هي مزايا هذا النوع من الانتقالات مقارنة بشراء عقود اللاعبين بصفة نهائية؟

إقرأ: صديقة كريستيانو رونالدو حامل.. والدون يؤكد

تعاقد نادي بايرن ميونيخ مع الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، لمدة عامين على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح للنادي البافاري بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي مع انتهاء مدة الإعارة. 

كما انتقل البرازيلي دوغلاس كوستا، مهاجم بايرن، إلى نادي يوفينتوس الإيطالي على سبيل الإعارة، فيما يسعى نادي إي سي ميلان الإيطالي للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز من النادي البافاري بعقد إعارة أيضا.

إقرأ: "توتي" يتنازل عن عرش روما.. ويعلن إعتزاله

وقبل ذلك، حسم نادي تيانجين كوانجيان الصيني في أمر انتقال أنطوني موديست إلى صفوفه بعد أخد ورد من خلال توصله إلى اتفاق مع نادي كولونيا بإعارة المهاجم الفرنسي لمدة عامين مع التزام النادي الصيني بشراء عقد موديست بشكل نهائي بعد نهاية مدة الإعارة. 

تابعوا كذلك بثّنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات: