أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (كووورة)

تتطلع الكرة الإماراتية إلى حجز 3 مقاعد في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، مع نهاية منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا، المقررة مع وجود حظوظ قوية للأهلي وفرصة أمام الوحدة، في اللحاق بالعين إلى الدور التالي من البطولة.

اقرأ أيضا: فرانشيسكو توتي سيعتزل كرة القدم نهاية الموسم الجاري

وفي المجموعة الرابعة، يطمح الوحدة الإماراتي، إلى الفوز على مستضيفه بيرسبوليس الإيراني في ستاد آزادي بطهران، على أمل أن يحقق الهلال السعودي، الذي ضمن التأهل، الفوز على مستضيفه الريان القطري على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، مقابل 7 نقاط للريان، و6 لبيرسبوليس، و4 للوحدة.

وفوز الوحدة وخسارة الريان يرفعان رصيد الأول إلى 7 نقاط، ليتأهل بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق القطري، بعد فوز الريان 2-1 في الدوحة بالجولة الأولى، وانتصار الوحدة 5-1 في أبوظبي بالجولة الخامسة.

وفي المجموعة الأولى، يخوض الأهلي الإماراتي مواجهة مهمة أمام ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي، في استاد راشد بدبي، يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتاج الأهلي إلى نقطة واحدة لضمان التأهل إلى الدور التالي، بصرف النظر عن نتيجة المباراة الثانية التي تجمع التعاون السعودي مع الاستقلال الإيراني، في استاد النادي الأهلي القطري بالدوحة.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، بفارق المواجهات المباشرة عن الاستقلال، مقابل 5 نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف.

ويسعى العين الإماراتي في المجموعة الثالثة إلى حسم الصدارة بعدما ضمن التأهل، عندما يلتقي ضيفه بونيودكور الأوزبكي، بعد غد الاثنين، في استاد هزاع بن زايد بالعين.

ويلتقي في المباراة الثانية الأهلي السعودي مع زوباهان الإيراني في استاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، مقابل 8 نقاط للأهلي، و7 لزوباهان، و3 نقاط لبونيودكور.

اقرأ أيضا: 

لهذا السبب يغار "زيدان" من النجم "رونالدو"

خبر صادم.. نيمار قد يرحل عن برشلونة الموسم القادم