أخبار_الآن | مدريد – اسبانيا – (وكالات)

تأهل ريال مدريد الاسباني حامل اللقب الى نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم، برغم خسارته الاربعاء امام مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد 1-2، وذلك لفوزه في ذهاب نصف النهائي 3-صفر.

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو نجح ساؤول نيجويز في افتتاح التهديف لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 12 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة. ثم أضاف النجم الفرنسي أنطوان غريزمان الثانى للروخي بلانكوس من ركلة جزاء فى الدقيقة 16 من زمن المباراة. 

إقرأ أيضا: يوفنتوس يجدد تفوقه على موناكو ويبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا

ونجح إيسكو في تقليص الفارق بالهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 42 من زمن المباراة، بعد مجهود رائع من الفرنسي كريم بنزيما. وتألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، في إنقاذ مرماه من أخطر فرص المباراة على مرتين بعدما تصدى لكرتي كاراسكو وغاميرو فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.

إقرأ أيضا: راموس يرد بسخرية على المتهجمين على لاعبي الفريق الملكي

ريال مدريد في النهائي للمرة 15 بهذه النتيجة، يحجز ريال مدريد مقعده في نهائي دورى أبطال أوروبا للمرة 15 فى تاريخه، بمجموع المباراتين 4/2، حيث حقق فوزًا عريضا في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "سانتياغو برنابيو"، بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. ريال مدريد يضرب موعدا مع يوفنتوس ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع يوفنتوس الإيطالي، فى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2016/2017، والمحدد لها الثالث من يونيو المقبل بمدينة "كارديف" عاصمة ويلز.