أخبار الآن | روما – إيطاليا – (د ب أ)

أبدى مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، رضاه عن تعادل فريقه 1-1 مع مضيفه أودينيزي، في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اقرأ ايضا: هاو يركز على تطوير الجوانب الدفاعية لبورنموث قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وأووقف أودينيزي قطار انتصارات ضيفه يوفنتوس، التي استمرت في مبارياته السبع الأخيرة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 1-1 في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة

ورغم التعادل، واصل يوفنتوس صدارته للمسابقة برصيد 67 نقطة، ليزيد الفارق أمام أقرب ملاحقيه روما إلى ثماني نقاط، عقب خسارة فريق العاصمة روما 1-2 أمام ضيفه نابولي، السبت، في المرحلة ذاتها.

وقال أليغيري عقب المباراة: "أضفنا نقطة جديدة إلى فارق النقاط الذي يفصلنا عن روما، بعدما خضنا العديد من المباريات الصعبة.. لم نكن نرغب في التعادل بطبيعة الحال، ولكن ينبغي علينا تقبلها بعدما قدم أودينيزي مباراة رائعة حقاً".

وأضاف أليغري: "كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، واللعب دون تسرع كثيراً، ولكننا عززنا صدارتنا للمسابقة، وتخطينا إحدى العقبات الصعبة في حملتنا للاحتفاظ باللقب".

اقرأ أيضا: سائق الفورمولا 1 ألونسو حزين ومحبط بعد أن خذله فريقه

وبتلك النتيجة، وضع أودينيزي حداً لسلسلة انتصارات يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، التي استمرت على مدار مبارياته السبع الأخيرة في المسابقة.

وواصل يوفنتوس صدارته للمسابقة رغم التعادل، إذ رفع رصيده إلى 67 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، الذي خسر 1-2 أمام ضيفه نابولي، أمس السبت، في الجولة ذاتها، وفي المقابل، ارتفع رصيد أودينيزي، الذي وضع حداً لهزائمه التي استمرت خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبادر دوفان زاباتا بالتسجيل لمصلحة أودينيزي في الدقيقة 37، قبل أن يدرك ليوناردو بونوتشي التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 60.
وخيم التعادل السلبي على مباراة اتالانتا مع ضيفه فيورنتينا في وقت سابق اليوم، وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع أتالانتا رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع، مقابل 42 نقطة لفيورنتينا في المركز الثامن.

اقرأ ايضا: متى يستغني نادي ريال مدريد عن "الدون رونالدو"؟