أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

"محمد صلاح"، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، وبعدما حقق حلم المصريين في التأهل لكأس العالم بعد غياب دام أكثر من ربع قرن، اليوم أصبح حلما تتمناه الفرق الكبرى وتطلب انضمامه إليها..

في التفاصيل، بدأ نادي ريال مدريد تحركاته من أجل ضم لاعب ليفربول الإنكليزي ونجم المنتخب المصري، محمد صلاح، في صفقة تبادلية خلال يناير/ كانون الثاني المقبل، بعدما ظهر اسم اللاعب بقوة في الدوري الإنكليزي ويحتل حاليا صدارة هدافي البطولة برصيد 12 هدفا، كما سجل 17 هدفا في مختلف المسابقات، وتوج بجائزة أفضل لاعبي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني في الدوري الإنكليزي، وفق صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.. 

ونقلت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد، "زين الدين زيدان"، يرى أن سرعة صلاح يمكنها منح الإضافة الهجومية والتهديفية لهجوم ريال مدريد الذي يعاني من ضعف أداء الثلاثي "غاريث بيل" و كريم بنزيمة و "كريستيانو رونالدو" في الموسم الحالي..

موضوع ذو صلة: من هو "محمد صلاح" فارس مصر في مونديال روسيا 2018؟

ووفقا لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية فإن ريال مدريد لا يمانع تقديم خدمات لاعبه الشاب "لوكاس فاسكيز" إلى ليفربول بجانب دفع 40 مليون يورو من أجل ضم المهاجم المصري الشاب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

يذكر أن مدرب المنتخب المصري "هيكتور كوبر"، لمح لرغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، من صفوف ليفربول بينما توقع المهاجم الدولي المصري السابق "ميدو" انضمام صلاح لريال مدريد في المستقبل.. 

اقرأ أيضا: هل يتفوق "محمد صلاح" على رقم "سواريز" ليصبح هداف ليفربول؟