أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

يبدأ ريال مدريد الأربعاء مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة نادي الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي المسابقة، ويشعر الريال بحالة من التفاؤل قبل بدأ مشواره في المسابقة خاصة مع الحالة المعنوية المرتفعة لنجمه كريستيانو

رونالدو الذي توج بجائزة الكرة الذهبية هذا الأسبوع بجانب تسجيل ثنائية في مرمى إشبيلية في الفوز بخماسية نظيفة في الليغا في أجمل مباريات ريال مدريد هذا الموسم 

مع بلوغ منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات أوجها، يستهلّ أصحاب اللقب مبارياتهم أملاً بتحقيق ما لم يسبق لأي فريق تحقيقه سابقاً، ألا وهو الحفاظ على اللقب.

إلا أن بانتظار ريال مدريد لن يكون فقط خصم محليّ متمثّل بنادي الجزيرة، بل عدد هائل من جماهير أبو ظبي والإمارات الذين ظفروا بتذكرة حضور إحدى أكثر المباريات شعبية في الموسم. 

وبعد أن سجّلوا الفوز بهدف دون رد في باكورة مبارياتهم، ما من شكّ في أن عشاق المستديرة الساحرة في البلاد يمنّون النفس بحصد الفوز مجدداً واقتناص مفاجأة كبيرة أمام خصم من العيار الثقيل.

إلى جانب وصولهم للإمارات كمرشّحين فوق العادة لنيل لقب البطولة الأهم في العالم على مستوى الأندية، يتجه النادي الملكي لموقعته الأولى في أبو ظبي عقب تحقيقه فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة على إشبيلية وترك سانتياجو بيرنابيو بروح معنوية عالية

أما نادي الجزيرة، فهو مُدرك تماماً للخطر الذي يشكّله بطل أوروبا، إلا أنه يتطلّع للإستفادة من خدمات حارسه المتألق علي خصيف وقلب الدفاع مسلّم فايز في الخطوط الخلفية بالنظر إلى شباك النادي التي لا تزال ساكنة لحد الآن. 

ومع ذلك، لا يزال الريال المرشح الأوفر حظًا للفوز على الجزيرة، وكذلك الفوز في النهائي والتتويج بلقب البطولة الحالية، ليكون أفضل استعداد لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه برشلونة في الـ 23 من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكد بدوره، على أهمية الفوز بكأس العالم للاندية، لتكون خير ختام للفريق الملكي لعام 2017.

و رونالدو هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 5 اهداف، بالتساوي مع ميسي وسواريز نجمي برشلونة ويبزار ديلجادو، ويأمل الدون الانفراد باللقب من خلال البطولة الحالية في ابوظبي.

 

إقرأ أيضاً

صراع ميسي ورونالدو على ألقاب 2017 لم ينته بعد

مدرب شاختار يظهر بقناع "زورو" عقب الفوز على مانشستر سيتي