أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

توج النجم السوري عمر خريبين بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها لاعب سوري الجائزة الفردية الأهم على مستوى القارة الآسيوية، وذلك بعد أن تنافس مع النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن، واللاعب الصيني وو لي.

وتربع خريبين على عرش ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2016/2017، ووصل مع الهلال السعودي إلى نهائي البطولة، كما ساهم في وصول منتخب بلاده إلى الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه.

السوري عمر خريبين يتوج بجائزة افضل لاعب في اسيا 2017

وتعليقا على الحدث نشط في السعودية وسمي  ليتصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا بعدد تغريدات تجاوز الـ 60 ألف تغريدة، وكان من أبرز التعليقات ماكتبه الإعلامي حمود اللحيدان‏ @Ha2936 أول موســـم لـه مـع الهلال .. حقق دوري وكاس و هداف  آسيا 2017م وشارك نهائي القارة فكيف لا يستحق أن يكون    #عمر_خربين #خريبين_افضل_لاعب_اسيوي.

وقال هلالي بالفطرة‏ @almania14 #الهلال ان يعزك اكثر: •ياسر حققها خلال سنة واحد مع الهلال •الشمراني حققها خلال سنة  •خريبين خلال ٩ شهور حققها نادي عظيممممممممم #خريبين_افضل_لاعب_اسيوي.

وكتب saif alsaif‏ @saifmoalsaif #خريبين_أفضل_لاعب_آسيوي يستاهل عمر وان شاء الله تكون حافز له لتحقيق المزيد من البطولات مع الهلال بإختصار الهلال يحقق أحلامك وطموحاتك.

وأضاف mohammed  hfc‏ @mohammed_bin_a2 #خريبين_افضل_لاعب_اسيوي في كرة القدم هناك أندية تعزك وترفع من شأنك.. وهناك أندية تأخذ منك وتخسف بك .. #الهلال يجعل منك الأفضل دائماً وأبداً.

وقال سيزليون ..‏ @Y19lm كل نادي وطموحه .. خريبين حقق انجاز شخصي .. اما سيلفا فقد حقق اسيا والتأهل لكاس العالم #خريبين_افضل_لاعب_اسيوي.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية