​​​​​​أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يتورط بعض اللاعبين في الكثير من المشاكل خلال مسيرتهم الرياضية كالمخدرات والسكر أثناء القيادة والتهرب الضريبي، وهو ما يضعهم في موقف لا يحسدون عليه أمام فرقهم وجمهورهم، لكن أن تصل درجة التورط إلى المشاركة في الاغتصاب هو ما يعرضهم الى الكثير من المشاكل والسجن غالبا!

في هذا السياق، أصدرت محكمة إيطالية حكما غيابيا بسجن لاعب كرة القدم البرازيلي "روبينيو" لمدة 9 سنوات بعد إدانته بالمشاركة في الإعتداء جنسيا على شابة ألبانية عام 2013، وقالت محكمة في ميلانو إن "روبينيو" و5 رجال برازيليين آخرين اعتدوا على الشابة التي كانت تبلغ من العمر حينها 22 عاما في أحد الملاهي الليلية، وفق موقع "espnfc". 

موضوع ذو صلة: في الهند.. اغتصاب جماعي لراهبة عمرها 75 عاماً

وقال محامي "روبينيو" إن الأخير لم يرتكب أي مخالفة ولم يحضر أي جلسة المحاكمة في إيطاليا، مؤكدا عدم تورطه بهذه القضية، وستطلب إيطاليا تسليم "روبينيو" عند انتهاء الإجراءات القانونية، إلا أن البرازيل لا تسمح بتسليم مواطنيها، ما يعني أنه يواجه خطر إلقاء القبض عليه إذا سافر إلى دولة أخرى..

ويلعب "روبينيو" كمهاجم في فريق "أتليتكو مينيرو" البرازيلي وبدأ مسيرته في "سانتوس" قبل أن ينتقل إلى فريق ريال مدريد عام 2005، ومن ثم انتقل بين أندية مختلفة في إنكلترا وإيطاليا والصين والبرازيل..

اقرأ أيضا: جريمة اغتصاب جماعي جديدة بحق فتاتين مراهقتين ثم شنقهما تهز الهند من جديد