أخبار الآن | مدريد – اسبانيا (رويترز)

اختتم اتليتكو مدريد استعداداته لمواجهة روما في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آوروبا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قيادة سيميوني Simeone.

هذا ويطمح سيميوني ورجاله في تحقيق الفوز على روما للحفاظ على الفرصة الضئيلة للتأهل للدور الـ 16 من البطولة واستكمال المشوار بها .

بعد أربع مباريات لم تشهد أي فوز للفريق في المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يحتاج أتلتيكو مدريد الإسباني الآن للفوز على روما غدا الأربعاء من أجل استعادة الاتزان في البطولة والحفاظ على الأمل الضعيف المتبقي له في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.

ويتصدر روما المجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي فيما يحتل اتلتيكو المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة ويأتي كارباخا أجدام في المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين فحسب جمعهما من التعادل ذهابا وإيابا مع أتلتيكو.

ومن أجل تحقيق الفوز الثمين غدا، يحتاج أتلتيكو بالتأكيد إلى انتفاضة قوية من مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان لأن جزءا كبيرا من مستواه يتوقف على ما يقدمه جريزمان في المباراة.

وخرج جريزمان قبل ربع ساعة على نهاية لقاء "الديربي" مع ريال مدريد يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني وسط هتافات عدائية وصافرات استهجان من جماهير الفريق نظرا لتراجع مستواه في الفترة الماضية ونفاد صبر الجماهير عليه.

 

 

إقرأ أيضاً

ميسي متهم بالفساد وتقاضي أموالاً للعب مع الأرجنتين

مباراة ريال مدريد وأبويل.. فرصة رد الاعتبار لرونالدو