أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة 

كسرت "أم الصفقات" .. صفقة نيمار بما كشفت عنه من أرقام "مفزعة"، كل الحدود التي كان في الإمكان تصورها سابقا، فيما يتعلق بأسعار لاعبي كرة القدم في أوروبا والعالم.. لكن هل تظل هذه الصفقة في القمة لوقت طويل؟ 

في الحقيقة، مخطئ جدا من يعتقد أن اللاعب "نيمار" هو اللاعب الأغلى في العالم، لأن دفاتر "يوفينتوس تورين" الإيطالي تحتوي على مؤشرات لصفقة قد تفوق بكثير صفقة نيمار الأغلى إلى غاية اللحظة في عالم كرة القدم، وفق موقع (DW). 

موضوع ذو صلة: ملايين "سان جيرمان" لم تنفع "نيمار" في الإحتفاظ بحبيبته

حسب وسائل إعلامية إيطالية، قام نادي "يوفينتوس تورين" الإيطالي لكرة القدم عند تمديد عقد مهاجمه "باولو ديبالا" بإدراج شرط جزائي بقيمة 230 مليون يورو، مما يعني أن أي فريق يرغب في ضم ديبالا عليه أن يضيف نحو ثمانية ملايين يورو على الأقل إلى الـ222 مليون يورو، والتي كانت قيمة صفقة نيمار بين برشلونة وباريس سان جيرمان.. 

ويحمل "ديبالا" الجنسيتين الأرجنتينية والإيطالية، والتحق بصفوف "السيدة العجوز" في صيف موسم 2015، حينها لم يكلف النادي سوى 2,2 مليون يورو، غير أن قيمة اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في "ميركاتو" اللاعبين بلغت حاليا حدود السبعين مليون يورو، وقام نادي "السيدة العجوز" بتجديد عقد ديبالا إلى غاية 2022.

اقرأ أيضا: نيمار يخطط للانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل