أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

رغم أن محمد صلاح الهداف المصري لم يلعب كمهاجم رسمي في صفوف النادي الإنكليزي "ليفربول"، الا أنه بعد مرور 17 مبارة أكبر من التي أحرزها سواريز والمهاجم الإسباني "فرناندو توريس" بعد مرور نفس الفترة من مسيرتهما مع نادي "ليفربول". 

فبعد مرور ثلاثة أشهر فقط على بداية الموسم الحالي، اقترب اللاعب المصري "محمد صلاح" نجم خط وسط نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم من تحقيق لقب أفضل هدافي الفريق الملقب "بالشياطين الحمر" منذ رحيل "لويس سواريز" عن الفريق وذلك بعد أن قدم صلاح أداءا رائعا مطلع الأسبوع الجاري.
 

موضوع ذو صلة: من هو "محمد صلاح" فارس مصر في مونديال روسيا 2018؟

ويلقي القسم الرياضي في "بي بي سي" الضوء على بعض الإحصاءات التي ظهرت خلال أحدث المواجهات في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، قائلا: هل كان شراء محمد صلاح مقابل 34 مليون جنيه استرليني هو صفقة الموسم؟ الجواب كان طبعا نعم .. لما يقدمه اللاعب المصري من دليل قوي على أنه بالفعل كذلك.

وكان صلاح قد انتقل من صفوف نادي تشيلسي الانكليزي عام 2015، في بادئ الأمر على سبيل الإعارة إلى نادي روما قبل أن ينضم إلى النادي الإيطالي بصورة دائمة العام الماضي، وبعدها عاد صلاح (25 عاما) إلى انكلترا ليقدم أداءا مختلفا تماما، وسجل صلاح هدفين فقط في 13 مشاركة له مع نادي تشيلسي، لكنه خلال ثلاثة أشهر فقط في ليفربول اقترب بالفعل ليصبح أفضل هداف للفريق في موسم واحد منذ آخر موسم للاعب أوروغواي "لويس سواريز" عام 2013-2014.

اقرأ أيضا: مطعم في مصر يقدم وجبات مجانية لأي مواطن اسمه محمد صلاح