أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – DW

يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى ضم مهاجم فريق بايرن ميونيخ توماس مولر الذي عبر عن تذمره من الوضع الذي يعيشه داخل البيت البافاري. فهل ينجح مدرب الفريق الإنكليزي جوزي مورينيو في حسم صفقة مولر، بعدما فشل في ذلك في وقت سابق؟

يرتبط المهاجم الألماني توماس مولر بعقد مع فريقه بايرن ميونيخ يمتد لغاية 2021. لكن هل يبقى مولر حتى انتهاء عقده ضمن صفوف النادي البافاري؟ في الوقت الراهن يبدو ذلك مستبعداً، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين الدولي الألماني ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي لا يعتمد على مولر كلاعب أساسي هذا الموسم، مما فتح شهية مجموعة من الأندية الأوروبية على ضم مولر إلى صفوفها.

وفي مقدمة الأندية التي تسعى إلى التعاقد مع مولر يأتي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يسعى إلى إتمام صفقة مولر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسبما أكدت صحيفة "صن". وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن المدير الفني للشياطين الحمر جوزي مورينيو سيبدأ محاولة جديدة للاستفادة من خدمات المهاجم الألماني، بعدما فشل في محاولة سابقة.

وكان المدير المالي لفريق بايرن ميونيخ قد أكد أن نادي مانشستر يونايتد عرض مبلغ 100 مليون يورو لضم مولر إلى صفوفه، لكن نادي بايرن ميونيخ رفض العرض الإنكليزي السخي، مفضلا الاحتفاظ بمولر الذي لم يكن يرغب في تغيير الأجواء البافارية آنذاك، لكن ربما يتغير الأمر هذه المرة، بعدما لجأ مولر إلى انتقاد المدرب أنشيلوتي بشكل علني، مؤكدا على أنه غير راضٍ عن وضعه الحالي في الفريق.

إقرأ: إزدياد إيرادات ريال مدريد وانخفاض أرباحه

مولر بفضل مانشستر يونايتد

صحيفة إنجليزية أخرى هي "ديلي ميل"، أكدت أن الاهتمام بضم مولر لا يقتصر فقط على نادي مانشستر الإنكليزي، بل إن ناديي العاصمة لندن أرسنال وتشيلسي يسعيان للظفر بخدمات مولر، لكن ليس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما هو الشأن بالنسبة لمانشستر يونايتد، بل في فترة الانتقالات القادمة في يناير/ كانون الثاني.
بيد أن صحيفة "صن" كتبت تقول استنادا إلى مصادر خاصة "إنّ مولر يفضل الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد في حال تركه لناديه الأم بايرن ميونيخ". يشار إلى أنّ نادي ليفربول الذي يدرب فريقه المدير الفني الألماني يورغن كلوب سعى خلال الصيف الماضي إلى ضم المهاجم البافاري مولر، شأنه في ذلك شأن نادي يوفينتوس الإيطالي الذي ضم البرازيلي دوغلاس كوستا بعدما تعذّر عليه حسم صفقة زميله مولر.

إقرأ أيضا: هكذا يكافح ألابا من أجل اللحاق بباريس