Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رونالدو يفجر "مفاجأة" مدوية أمام القضاء.. فهل يرحل؟

07/08/2017 . 11:44

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

لا شك أن أزمة التهرب الضريبي التي تحاصر نجوم الدوري الإسباني ومن بينهم "كريستيانو رونالدو" هي الدافع الأول لتفكير النجم البرتغالي في مغادرة إسبانيا بالكامل، حيث تعرض "كريستيانو رونالدو" لاتهامات من جانب السلطات الإسبانية بالتهرب من سداد 14,7 مليون أورو للضرائب..

حيث ادعى لاعب كرة القدم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أنه يدفع ضرائبه بانتظام وأنّه لم يعان يوما هذه المشكلة في "انكلترا"، ولهذا السبب يريد العودة إلى هناك، وفجّر رونالدو "مفاجأة" رغبته في مغادرة إسبانيا أثناء مثوله أمام المحكمة في قضية اتهامه بالتهرب الضريبي.

موضوع ذو صلة: هل سيلعب "رونالدو" فعلا لصالح هذا الفريق المغمور؟ (صورة)
 
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو، المتهم بالتهرب من دفع ضرائب قيمتها 14.7 مليون يورو، قال للقاضية "مونيكا غوميز فرير"، إنه "يريد العودة إلى إنكلترا" حيث لم يواجه أي مشاكل مع الضرائب، واعتبرت تقارير صحافية أن ما قاله نجم ريال مدريد يفتح الباب أمام عودته إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد 8 مواسم قضاها في النادي الملكي.

الجدير بالذكر أن النجم "كريستيانو رونالدو" صاحب الـ32 عام قد حصل على إجازة طويلة بسبب مشاركته في كأس القارات، لكنه قرر العودة سريعا من أجل استعادة لياقته قبل بداية الموسم الحالي. 

اقرأ أيضا: صديقة كريستيانو رونالدو حامل.. والدون يؤكد

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية