أخبار الآن | روما – ايطاليا ( وكالات ) 

كشفت مصادر صحفية  عن تحقيق يخضع له نادي يوفنتوس من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتقال Paul Pogba بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2016.

وتؤكد بعض المصادر أن يوفنتوس دفع 27 مليون يورو من قيمة الصفقة إلى مينو رايولا وكيل أعمال بوغبا ، وهو الأمر الذي يخالف قواعد الفيفا الذي يمنع ملكية الطرف الثالث.

وبلغت صفقة انتقال اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مبلغ يصل إلى 105 مليون يورو في العام الماضي ، وهي الصفقة الأكبر على مستوى عالم كرة القدم.

ويواجه نادي السيدة العجوز عقوبات صارمة في حال ادانته من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، بحيث يمكن أن يتم فرض غرامة مالية كبيرة إلى جانب حرمانه من ابرام التعاقدات لفترة واحدة.

وأكدت العديد من المصادر خلال الساعات الماضية أن مانشستر يونايتد بريء من تهم الفساد المتعلقة بصفقة بول بوغبا ، وأن فريق الشياطين الحمر ليس لديه أي مخالفة في هذه الصفقة.

وصادف بوغبا في موسمه الأول مع اليونايتد بعض التعثرات، ولكنه كان سبباً من أسباب فوز الفريق بلقبي الكابيتال وان، والدوري الأوروبي.

ويتمنى بوغبا التوفيق لفريقه السابق يوفنتوس والفوز بدوري أبطال أوروبا حين يلاقي ريال مدريد الإسباني يوم الثالث من شهر يونيو المقبل بالنهائي.
 

 

اقرا ايضا:
بلاتر ضمن ثلاثة مسؤولين تربحوا من زيادات الرواتب

محامي بلاتر يؤكد استئناف حكم إيقافه 8 سنوات