أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

وسط موجة من الأفراح، أطلق مغردون سعوديون وسم "#مختار_فلاته_هلالي" للترحيب باللاعب الهلالي الجديد مختار فلاتة.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد قد وقع مساء أمس السبت مع اللاعب مختار فلاته، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بدءا من الموسم الرياضي المقبل 2017/2018 براتب سنوي يبلغ 3.5 مليون ريال سنويًا وذلك بعد أن أتم مجلس إدارة الهلال إجراءات تسجيله في كشوفات النادي.

ونقل مغردون صور من لقاء رئيس نادي الهلال بفلاته في مكتب رئيس النادي بمبنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن ناصر الإداري في مقر النادي بحضور مدير الاحتراف بالنادي تركي المسند والمستشار القانوني للاعب فهد بارباع.

وأشاد كثير من المغردين باللاعب معددين إنجازاته عبر نشر مقاطع الفيديو التي تحمل أهداف فلاتة، وكتب الإعلامي محمد البكيري @m_bukairy مادحا نادي الهلال "(مخ) الزعيم شغال من بدري صفقات #مختار_فلاته_هلالي ".

وقال خالد جاسم‏ @khalidjassem74  "مختار فلاته في معقل الزعماء #مختار_فلاتة_هلالي ".

أما حساب موج الهلال‏ @MowjSA  فرحب بفلاته قائلا "أهلا بك في #الزعيم_الملكي #مختار_فلاته_هلالي ".

وقال حمود البقمي‏@h_albogami عن فلاته " #مختار_فلاتة_هلالي مختار فلاته المهاجم المحلي الوحيد الذي زاحم المهاجمين الاجانب لهذا الموسم ب16 هدف رغم تمثيله للفريق الهابط للدرجه الولى ".

ووصف Ahmad Al-Hanfoosh @Ahmadhanfoosh الصفقة بأنها من العيار الثقيل "#مختار_فلاته_هلالي .. صفقة من العيار الثقيل مهاجم هداف يملك امكانات مميزة .. ان شارك باستمرار سيكون احد هدافي الدوري الموسم القادم".

جدير بالذكر أن اللاعب مختار فلاتة يملك بندًا في عقده مع الوحدة، يسمح له بالرحيل في حال هبوط الفريق، وهو ما قام به اللاعب بعد سقوط "فرسان مكة" لدوري الدرجة الأولى، كما سبق له ارتداء قميصي الشباب موسم 2011-2012 ثم الاتحاد موسم 2012-2013.

ويعتبر "مختار" أفضل هداف محلي في دوري جميل المنصرم، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفًا من أصل 35 هدفًا أحرزها فريقه السابق الوحدة.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

استنكار واسع ضد سعودي ألقى بأطفاله في الشارع

فيديو .. لحظة خروج أئمة الحرم المكي من المسجد الحرام