أخبار الآن | لندن (رويترز)

قرر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إراحة الحارس ديفيد دي خيا في مواجهة ويجان أثليتيك في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد لكنه سيدفع بتشكيلة قوية.

اقرأ أيضا: سيرينا تطيح بكونتا وتواجه لوتشيتش باروني في قبل نهائي بطولة استراليا

وسيظهر الحارس الاحتياطي سيرجيو روميرو للمرة السادسة هذا الموسم وسيستدعي حامل لقب الكأس المهاجم انطوني مارسيال بعدما غاب عن آخر مباراتين.

وقال مورينيو الذي بلغ فريقه نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية بالفوز 3-2 في مجموع المباراتين على هال سيتي "إنها المباراة الثانية بالنسبة لنا في كأس الاتحاد وأرغب في التعامل معها بجدية. يتعين أن نخوضها بتشكيلة قوية جدا."

وتابع "اللاعب الوحيد الغائب هو دي خيا. سأمنحه راحة لعدة أيام."

ودعا مورينيو لاعبه الفرنسي مارسيال للعمل بكل قوة للحفاظ على مكانه في مباراة فريقه المقبلة في الدوري الممتاز أمام هال سيتي حيث يعاني من صعوبة في هز الشباك هذا الموسم.

وقال مورينيو "سيلعب أنطوني وإذا قدم مباراة رائعة فانني سأدفع به أمام هال سيتي في المواجهة المقبلة."

وتابع "سأدفع بتشكيلة قوية لمنح الجماهير مباراة جيدة على أرضنا ومحاولة الفوز على ويجان."

وستشهد المباراة عودة وارين جويس مدرب الفريق الاحتياطي السابق في يونايتد الى ملعب اولد ترافورد بعدما رحل في نوفمبر تشرين الثاني لتولي مسؤولية ويجان المتعثر في الدرجة الثانية.

وقال مورينيو "يعرفنا جيدا وسيخوض المباراة بحافز قوي لانه سيلعب ضد ناديه السابق."

وتابع "عملت معه في النادي لعدة اشهر لكنها كانت كافية لمعرفة شخصيته اللطيفة جدا وحبه لعمله. انه مدرب مغامر بطبعه ويقبل التحديات ويترك بصمة جيدة مع أي ناد."

واستطرد "يملك فريقه الشراسة الهجومية ويجيد التنظيم الدفاعي ويلعب بحماس مثل مدربه. ستكون مباراة صعبة."

إقرأ أيضا: زين الدين زيدان: التراجع الأخير في مستوى الفريق تم تضخيمه

لاعب الوسط كوتينيو يمدد عقده مع ليفربول