أخبار الآن | مدريد – اسبانيا – (وكالات)

أصبح أتلتيكو مدريد الإسباني الأكثر انفاقاً في سوق الانتقالات الصيفي للعام الحالي، بعد نجاحه في التعاقد مع Kévin Gameiro كيفين جاميرو مهاجم إشبيلية الإسباني.

أتلتيكو صرف أكثر من 81 مليون يورو نظير التعاقد مع لاعبين جدد، أبرزهم الأرجنتيني نيكولاس جايتان Nicolás Gaitánوالفرنسي جاميرو Gameiro ، ليكون بالتالي الأكثر انفاقاً متفوقاً على برشلونة الذي حل بالمركز الثاني بعد إنفاقه 80 مليون يورو نظير ضم 4 لاعبين جدد (أومتيتي، ديني، دينيس سواريز، أندريه جوميز).

وجاء إشبيلية في المركز الثالث بعد تعاقده مع لوسيانو فييتو مهاجم أتلتيكو حيث صرف 56 مليون يورو حتى الآن، فيما حل فياريال في المركز الخامس برصيد 22 مليون يورو.

مانشستر سيتي ينجح في التعاقد مع ليروي ساني لمدة خمسة أعوام

وتمثلت المفاجأة بحلول ريال مدريد في المركز الرابع على سلم ترتيب الأندية الإسبانية حيث أنفق 30 مليون يورو فقط حتى الآن دفعها نظير استعادة مهاجمه ألفارو موراتا.

بدورها أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتحدث عن أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويملك ريال مدريد وفرة من اللاعبين في خطي الوسط والهجوم، لذلك سيكون المدرب زين الدين زيدان مجبراً على التخلي عن البعض منهم لمنح الفرصة لجميع اللاعبين الآخرين.

ويعد خيسي رودريجيز الأقرب للرحيل عن النادي الملكي، بل أن رحيله بات شبه محسوماً بعد أن أكد زيدان دخول اللاعب في مفاوضات مع باريس سان جيرمان.

كذلك يواجه النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش خطر الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف بعد أن فشل في كسب ثقة مدربه الفرنسي في الموسم الماضي، لكن إلى لم يتلقى النادي أية عروض جدية من أجله.

نوفاك ديوكوفيتش يواصل تفوقه على مونفيس

أما الاسم الثالث بحسب الصحيفة المقربة من البيت الأبيض فهو النجم الشاب ماريانو دياز المطلوب من عدة أندية إسبانية، كذلك الحال بالنسبة لمارتن أوديجارد المتوقع إعارته لأحد الأندية الألمانية التي تسعى بكل قوة للتوقيع مع اللاعب على رأسها نادي فولفسبورج.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن زيدان قد يدفع إيسكو أو خاميس رودريجيز للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو لإفساح المجال لماركو أسينسيو الذي حاز على إعجاب المدرب الفرنسي خلال المباريات الودية، وكانت صحيفة آس قد نشرت تقريراً منفصل بخصوص هذه المسألة صباح اليوم رغم أن زيزو أكد بقاء اللاعبان في العديد من المناسبات.