أخبار الآن | مانشستر – انجلترا – (وكالات)

أنهى مانشستر يونايتد الصفقة الثالثة له في سوق الانتقالات الصيفية وذلك بعد انضمام صانع الألعاب الأرميني هنريك مختاريان.

اللاعب صاحب الـ27 عام أنهى الفحص الطبي وأعلن النادي رسمياً عن انضمام اللاعب لصفوف الفريق ومن المتوقع مشاركته على الفور في تدريبات النادي.

الجدير بالذكر أن مورينيو كان قد أكد بالأمس أن صفقة مختاريان قد انتهت في مؤتمره الصحفي الأول، ولكن كانوا بانتظار الإعلان الرسمي.

ويعد الحصول على تصريح عمل هو السبب الرئيسي في تأخر الإعلان الرسمي عن إنضمام مختاريان لليونايتد، وقد انتقل هنريك من دورتموند للشياطين الحمر مقابل 26 مليون جنيه إسترليني بالإضافة للمكافأت.

في غضون ذلك قالت مصادر صحفية بريطانية اليوم الخميس أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قدم عرضاً لمبادلة لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بليز ماتويدي بالألماني باستيان شفاينشتايجر.

وارتبط اللاعب الدولي الفرنسي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، وسط مزاعم بأنه قام بزيارة مدينة مانشستر يوم الثلاثاء الماضي لاجراء محادثات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن باريس سان جيرمان يسعى للحصول على لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايجر ، وأنه جرى الحديث في الساعات الماضية عن صفقة مقايضة بين الناديين.

واشارت هذه المصادر أن الفرنسي بليز ماتويدي حريص على مغادرة باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف ، وأنه يريد الانتقال إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تعتبر وجهته المفضلة.

البرازيل تستبعد حدوث هجوم إرهابي أثناء الأولمبياد

مورينيو يثير الجدل بتصريحاته في مؤتمر تقديمه مع مانشستر يونايتد