أخبار الآن | مدريد – اسبانيا – (وكالات)

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قرر منح اللاعب كريستيانو رونالدو مزيداً من الراحة بعد الإصابة التي تعرض لها في بطولة يورو 2016 ، وأنه سيغيب عن أول جولتين في الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد منح اللاعب البرتغالي فترة زمنية للتعافي من إصابة تعرض لها الركبة في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 ، ليغيب عن مواجهة ريال سوسييداد و سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وسيغيب كريستيانو رونالدو أيضاً عن نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في التاسع من شهر أغسطس / آب القادم في النرويج ، فيما أشارت الصحيفة أن ريال مدريد منح نجمه شهر كإجازة للاستمتاع مع أسرته.

وخضع كريستيانو رونالدو حسبما أفادت الصحيفة لجلسات علاجية من أجل الإسراع من عملية تعافيه من إصابته في الركبة ، في حين توقعت هذه المصادر عودته للملاعب في مواجهة أوساسونا في الحادي عشر من سبتمبر القادم.

ومن جهة أخرى، سيتمتع كريستيانو رونالدو أيضا بوقت إضافي في عطلته الصيفية قبل أن يعود للتدرب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وتعرض رونالدو، الفائز مؤخرا مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أوروبا لإصابة في الركبة خلال المباراة النهائية للبطولة أمام فرنسا، حيث من المقرر أن يغيب عن النادي الملكي في بداية الموسم.

وقالت صحيفة "ماركا": "ريال مدريد لا يتعجل في أمر إصابة كريستيانو رونالدو، النادي يرغب في القيام بالأمور على أحسن وجه حتى يعود البرتغالي إلى الفريق في أفضل مستوياته".

وأضافت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "فكرة النادي تتركز في منحه عطلة لمدة شهر حتى العاشر من آب/أغسطس".

يوفنتوس يُعلن الانسحاب من صفقة ضم هيغوايين

رونالدينيو: ميسي أفضل لاعب في العالم