أخبار الآن | باريس – فرنسا – (وكالات)

أضاع كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده مع نظيره النمساوي بالجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ليعادل رقم آخر سلبي لغريمه المعتاد ليونيل ميسي نجم برشلونة والأرجنتين.

ووصل عدد ركلات الجزاء التي أضاعها نجم ريال مدريد الإسباني إلى 19 ركلة في مسيرته من 110 قام بتنفيذها، ليعادل رقم ميسي قائد منتخب الأرجنتين، الذي أضاع العدد نفسه من ركلات الجزاء من 87 ركلة.
يُذكر أن رونالدو صاحب الـ31 عامًا قدم أداءً باهتًا وغير متوقع مع البرتغال في النسخة الحالية من اليورو وفشل في تسجيل أي أهداف في أول جولتين أمام أيسلندا والنمسا.
ويحتل المنتخب البرتغالي حاليًا المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين من تعادلين، ويأمل رونالدو ورفاقه في تحقيق الفوز المباراة القادمة أمام المجر المتصدر برصيد 4 نقاط حتى يضمن تأهله للدور التالي.

من جهة أخرى أثارت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية الشهيرة موضوعاً غريباً، بنشرها صورة للجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو قبيل مباراته مع منتخب بلاده أمام منتخب أيسلندا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة يورو 2016 والمقامة في فرنسا.

حيث سخرت الصحيفة الإيطالية من ملابس الدون، بارتداءه لباس يشبه ما ترتديه النساء من جوارب. ولم تكتفي الصحيفة من نشر صورة رونالدو والتهكم على ملابسه، بل أرفقت صورا نسائية امعاناً منها في السخرية من أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات. حيث سخرت الصحيفة الإيطالية من ملابس الدون، بارتداءه لباس يشبه ما ترتديه النساء من جوارب. ولم تكتفي الصحيفة من نشر صورة رونالدو والتهكم على ملابسه، بل أرفقت صورا نسائية امعاناً منها في السخرية من أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات.