أخبار الآن | باريس – فرنسا – (أ ف ب)

تمكن المنتخب الإسباني من تحقيق الفوز على نظيره التركي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة أقيمت على ملعب أليانز ريفير لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لـ بطولة كأس الأمم الأوروبية.

بهذه النتيجة يرفع المنتخب الإسباني رصيده من النقاط إلى ستة ليتصدر المجموعة الرابعة، في حين تجمد رصيد المنتخب التركي عند صفر من النقاط ليتذيل المجموعة.

سيطر أبناء المدرب فيسنتي ديل بوسكي على المباراة من بدايتها حتى نهايتها حيث استحوذ لاروخا كعادته على الكرة في أغلب أوقات اللقاء.

الهدف الأول سجله ألفارو موراتا  في الدقيقة 35عندما أرسل مانويل نوليتو كرة عرضية تجاه مهاجم يوفنتوس الذي بدوره حولها برأسه في مرمى الأتراك.

بعدها بدقيقة واحدة مرر متوسط ميدان تشيلسي سيسك فابريجاس الكرة تجاه نوليتو ليخطأ محمد توبال في إبعاد الكرة لتصل إلى نوليتو الذي سددها في شباك فولكان ديمريل.

وفي بداية الشوط الثاني عاد ومن جملة مميزة من قبل منتخب إسبانيا لتصل الكرة إلى موراتا الذي نجح في وضعها في شباك تركيا مسجلاً الهدف الثاني له والثالث لإسبانيا.

ويستضيف استاد «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية مباراة صعبة ومرتقبة بين المنتخب البرتغالي ونظيره منتخب النمسا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة ضمن نهائيات بطولة يورو 2016.

وكان المنتخب البرتغالي قد فاجأ عشاقه ومتابعيه بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الأولى أمام نظيره المنتخب الآيسلندي في مباراة كان متوقعا أن تخرج بغلة أهداف لـ«برازيل أوروبا».

أما المنتخب النمساوى فيخوض المباراة جريحاً بعد سقوطه بدوره غير المتوقع فى مباراته الأولى أمام المجر بثنائية نظيفة.

ويتحفز لاعبو البرتغال بشكل خاص لمباراة الليلة من أجل تصحيح الأوضاع وتحقيق أول فوز لهم فى المجموعة يعيد لهم الكبرياء ويحافظ على فرصتهم فى التأهل لدور الستة عشر.

رئيس وزراء فرنسا يؤكد ترحيل بعض المشجعين بعد أعمال عنف

بيليه يبيع كأس العالم.. وجزءا من تاريخه!