عاجل

ريال مدريد يقلب الطاولة على بطل اليابان كاشيما أنتلرز بفوز مثير 4-2

أخبار الآن | طوكيو - (360 عربية)

نجح ريال مدريد في قلب الطاولة على بطل اليابان كاشيما أنتلرز على أرضه وبين جماهيره ليحقق لقبه الثاني في كأس العالم للأندية بعد إنهاء المباراة بفوز مثير بـ 4-2 بعد التمديد في النهائي الذي احتضنه ملعب يوكوهاما الدولي .

اقرأ أيضا: لايبزيج يستعيد صدارة الدوري الالماني بفوز مريح 2-صفر على هيرتا

وبدأ ريال مدريد المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح كريم بنزيما في خطف التقدم مع حلول الدقيقة التاسعة من عمر المباراة من كرة مرتدة من الحارس ، فيما عاد كاشيما أنتلرز للمباراة بهدف التعادل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول عبر غاكو شيباساكي .

وعاد غاكو شيباساكي بعد 7 دقائق على بداية الشوط الثاني لخطف هدف التقدم لبطل اليابان الذي لم يدم لأكثر من 8 دقائق بعد تعديل كريستيانو رونالدو للنتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 60 لتنتهي المواجهة في وقتها الأصلي على نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 .

ولم يتأخر ريال مدريد لأكثر من ذلك حيث حسم المباراة في الشوط الإضافي الأول عبر ثنائية النجم كريستيانو رونالدو الذي أكمل الهاتريك الشخصي في النهائي في الدقيقتين 8 و 14 لتنتهي المباراة بعد التمديد بنتيجة 4-2 واللقب العالمي الثاني لنادي العاصمة الإسبانية .

اقرأ أيضا: 

مهرجان أهداف في ودية برشلونة والأهلي السعودي

عقوبة مالية ضخمة على برشلونة بسبب صفقة نيمار



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...