أخبار الآن | اسبانيا – (topstory.io)

قالت وسائل إعلام إسبانية، إن الطائرة الكولومبية التي تحطمت مساء الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني، سبق وأقلت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأعضاء منتخب بلاده قبل أيام من وقوع الفاجعة.

ونشر الإعلام الإسباني صورا للساحر الأرجنتيني ميسي على متن الطائرة، التي تحطمت مساء الاثنين في كولومبيا، وأودت بحياة 76 شخصا بينهم بعثة فريق شابكوينسي البرازيلي لكرة القدم.

وأشارت المصادر إلى أن الطائرة أقلت ميسي وأعضاء المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، من البرازيل إلى الأرجنتين بعد المواجهة التي جمعت منتخب التانغو بنظيره البرازيلي، الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة 11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وانتهى للقاء بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة. 

قرأ أيضاً: اللحظات الأخيرة لأفراد الفريق البرازيلي قبل سقوط طائرتهم (فيديو)

يذكر أن 76 شخصا لقوا مصرعهم، فيما نجا 5 أشخاص إثر تحطم طائرة في كولومبيا، مساء الاثنين، وكان من بين الناجين، حارس مرمى الاحتياطي لنادي شابيكوينسي، وأحد مدافعي الفريق.

وكان مقررا أن يواجه الفريق البرازيلي منافسه أتليتيكو ناسيونال الكولومبي، الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني، في ذهاب نهائي "كوبا سود أمريكانا".

وتحطمت الطائرة، حسب السلطات المحلية الكولومبية، أثناء توجهها إلى مطار مدينة مدلين الدولي قادمة من بوليفيا قادمة من البرازيل، وعلى متنها 72 راكبا و9 أعضاء من الطاقم، بما في ذلك بعثة الفريق البرازيلي، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام، لخوض نهائي "كوبا سود أمريكانا" كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم أمام أتليتيكو ناسيونال الكولومبي، ولقي جميعهم حتفهم، باستثناء 5 أشخاص فقط، من بينهم أحد مدافعي الفريق، وحارس مرمى احتياطي.