أخبار الآن | السعودية – ( د ب أ)

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، إنهاء عقد الرعاية المبرم مع شركة "موبايلي" بنهاية الموسم الجاري.

 وأصدر الهلال و"موبايلي" بياناً صحافياً مشتركاً، جاء فيه: "اتفق مجلس إدارة النادي مع شركة اتحاد اتصالات موبايلي على انهاء عقد الرعاية المبرم بين الطرفين، وذلك بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2016-2017".

أقرأ أيضا: منزل فاران يتعرض للسرقة خلال مباراة الريال و دورتموند

وتابع: "توصل الطرفان إلى إنهاء العقد بالتراضي، لتنتهي بذلك واحدة من أبرز حالات الاستثمار الرياضي بالمنطقة".

واختار نادي الهلال وشركة موبايلي بعد علاقة استثمار ليست بالقصيرة فك الارتباط المبرم بين الطرفين عام 2008 قبل تجديده في عام 2014 لمدة ثلاثة أعوام تنتهي نهاية الموسم الرياضي الحالي قابلة للتمديد لعامين، ولكنهما فضلا انهاء العقد بالتراضي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي 2016/ 2017م لتنتهي بذلك واحدة من أبرز حالات الاستثمار الرياضي بالمنطقة.

وثمّن الطرفان حسن التعاون والتعامل الذي قدّمه كل طرفٍ للآخر طوال فترة الرعاية، والأسهام بنجاح العقد منذ إبرامه.

ونادي الهلال السعودي هو نادي رياضي، ثقافي، اجتماعي سعودي مقره في العاصمة السعودية الرياض ويعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، ونادي الهلال هو أكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية، إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 57 بطولة، و الاجمالية سواء كانت رسمية أو ودية 93 بطولة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي المرتبة التاسعة و السبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الإتحاد الدولي لتاريخ و إحصاءات كرة القدم.

إقرأ أيضاً:

منح لقب كأس سود أمريكانا لشابكوينسي البرازيلي

ميسي ورونالدو على قائمة افضل لاعب في العالم ايهما ترجح فوزه؟