أخبار الآن | اسبانيا (وكالة الانباء الاسبانية EFE )

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، سيعلن خلال الأيام المقبلة، تجديد عقد نجمه كريستيانو رونالدو، حتى 2021.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم الاتفاق على العناصر الأساسية، في عقد التجديد، إلا أن عدد سنوات التمديد هي النقطة الوحيدة، التي ربما تشهد تغييرًا طفيفًا.

أقرأ أيضا: الفيفا ينفي اعادة نقاط خصمها لبوليفيا عقابا على اشراك لاعب بشكل غير قانوني

وأشارت إلى أنه سيتم التوقيع على عقد مبدئي، خلال ساعات بين وكيل اللاعب خورخي مينديز، والمدير العام بالنادي خوسيه أنخيل سانشيز.

وأكدت الصحيفة، أن العقد الجديد، سيوقع الإثنين، أو الثلاثاء، ما لم يحدث جديد، وستؤكد قيمته ما يمثله كريستيانو للنادي الملكي.

وأشارت إلى أن المهاجم البرتغالي "31 عامًا" سيستمر في الحصول على أعلى أجر، بين لاعبي الفريق.

انتقل رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني سنة 2009 في صفقة بقيمة 80 مليون يورو بعد توقيع عقد تاريخي  نادي ريال مدريد والذي يدفع له 18 مليون يورو  سنوياً  مما يجعله واحداً من لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في العالم.وتبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب 1 مليار يورو

وبدأ رونالدو مسيرته كلاعب في نادي شباب أندورينها، حيث لعب لموسمين، قبل أن ينتقل إلى نادي ناسيونال ماديرا في عام 1997، خطا كريستيانو رونالدو خطوة كبيرة بانتقاله إلى نادي سبورتينغ لشبونة أحد عمالقة البرتغال واشتعلت موهبة رونالدو فيه ما أدى إلى اهتمام مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرغسون، والذي جلبه بمبلغ 12.24 مليون يورو لينتقل بعد ذلك الى ريال مدريد اخر محطاته الكروية حتى الان

اقرأ ايضا:

كلينسمان خامس لاعب كرة قدم في التاريخ يحمل لقب القائد الشرفي لمنتخب ألمانيا

مورينيو: على مخيتاريان بذل مزيد من الجهد لفرض نفسه على تشكيلة يونايتد