أخبار الآن | مدريد – اسبانيا – (وكالات)

أكد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة فريق ريال مدريد الاسباني غيابه الرسمي عن مباراة الفريق أمام اشبيلية في السوبر الاوروبي.

كان رونالدو قد خرج في تصريحات سابقة يوم أمس ليؤكد غيابه عن مواجهة السوبر أمام اشبيلية يوم 9 أغسطس المقبل مشيراً إلي أنه سيعود للعمل مع الفريق بداية من يوم 10 من الشهر نفسه.

أفادت صحيفة التوتو ميركاتو الايطالية أن غياب كريستيانو رونالدو عن تشكيلة ريال مدريد الاساسية في السوبر قد يعطي فرصة ذهبية لمهاجم الريال موراتا العائد من اليوفي الايطالي مرة أخري للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

أبوظبي تستضيف السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان

واشارت الصحيفة إلي أن زين الدين زيدان سيتجه للاعتماد علي موراتا في تشكيلته الاساسية لاكمال الخط الهجومي للفريق مع الثنائي بنزيمة وجاريث بيل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد تعرض لاصابة قوية علي مستوي الركبة اليسري بعد تدخل قوي من لاعب المنتخب الفرنسي باييت في نهائي بطولة اليورو الماضية.

الكشف عن بديل رونالدو في تشكيلة الريال بالسوبر الأوروبي

إلى ذلك أبلغ أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي إدارة ناديه بالسماح للإسباني دييجو كوستا بالرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية إن نجحوا في التعاقد مع ألفارو موراتا.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية ادعت في تقاريرها تقدم تشيلسي بعرض لا يمكن رفضه للتعاقد مع موراتا يشمل على دفع 80 مليون يورو إلى ريال مدريد من أجل ضم لاعبهم.

وترفض إدارة ريال مدريد التخلي عن موراتا لكن تشيلسي متأكد من موافقتهم على الصفقة في نهاية المطاف، الأمر الذي يمنح أتلتيكو مدريد الأمل باستعادة كوستا.

ويريد أتلتيكو مدريد استعادة مهاجمه الإسباني من أجل تلبية طلبات دييجو سيميوني، لكن عليهم أولاً انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات في صفقة موراتا وتشيلسي.

صحف كتالونيا تسخر من ريال مدريد بعد تعاقد برشلونة مع جوميز

ليستر سيتي يفوز على سيلتيك في كأس الأبطال الدولية

نيمار يعلن التحدي ويتعهد بفوز البرازيل بذهبية الأوليمبياد