أخبار الآن | تورينو – ايطاليا – (وكالات)

أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي انسحابه من صراع التعاقد مع هداف الدوري غونزالو هيغواين لرفض النادي دفع قيمة كسر عقده البالغة 94 مليون يورو.

وكان البيان كونيري تقدّم بعرض مغر للتعاقد مع الأرجنتيني مهاجم فريق نابولي مقابل 75 مليون يورو، حسبما أفادت التقارير القادمة من ايطاليا. وأحرز هيغواين لقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، ولكن وكيل أعماله أكد أن موكله لا يعتزم تجديد تعاقده مع نابولي.

وكشف المدير الرياضي ليوفنتوس أن إدارة يوفنتوس مستعدة لتقديم 75 مليون يورو للظفر بخدمات نجم منتخب الارجنتين( التانجو) الذي يبدو مستعدا للرحيل إلى مدينة تورينو الإيطالية.

وقال ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس: لن ندفع الشرط الجزائي .. حالياً الموضوع مغلق.. ولا توجد مفاوضات مع نابولي.

تصريح ماروتا جاء متماشيا مع ما قالهدي لاورنتس رئيس نادي نابولي: سألت ماروتا هل ستدفعون الشرط الجزائي لـ هيغواين ؟ فأجاب بالنفي، كما لم يطلب هيغواين الرحيل ، إدارة يوفنتوس تعاملت برقي، وليس لدينا نية بيع اللاعب، من يرغب في هيغواين فليدفع الشرط الجزائي.

جاء ذلك بعد انتهاء اجتماع رابطة الأندية الإيطالية اليوم حيث تم اللقاء بين ماروتا ودي لاورنتس.

وبينما يبدو فريق أرسنال الانجليزي مهتما أيضا بضم هيجوين إلى صفوفه، فإن إدارة نابولي أكدت أكثر من مرة أنها لن تستغني عن اللاعب الأرجنتيني بمبلغ يقل عن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبلغ 94 مليون يورو.

محرز يطلب الرحيل عن ليستر سيتي وبرشلونة الأقرب لضمه

بالغ ضخمة في أول الميركاتو الصيفي بالأندية الكبيرة

رونالدينيو: ميسي أفضل لاعب في العالم