أخبار الآن | ليستر – انجلترا – (فرانس فوتبول)

رفض الجزائري رياض محرز تمديد عقده مع ليستر سيتي رغم تلقيه عرضاً مغرياً من إدارة النادي يشمل على نيله 6 ملايين يورو سنوياً، حيث ينوي اللاعب خوض تحدي جديد خارج بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت مجلة فرانس فوتبول إلى أن برشلونة الإسباني عاد إلى التفاوض في صفقة رياض محرز ويعد هو النادي الأقرب للتعاقد معه في الوقت الحالي.

محرز صعد إلى قمة النجومية في أوروبا الموسم المنصرم بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله محط اهتمام الأندية الكبرى.

محرز يطلب الرحيل عن ليستر سيتي وبرشلونة الأقرب لضمه

هل تصرف رونالدو بطريقة غير لائقة بحق مدربه؟

مجلس فرانس فوتبول الفرنسية كشفت في تقاريرها عن حسم رياض محرز لقراره بخصوص رفض البقاء في ليستر سيتي، حيث طلب من إدارة النادي السماح له بالانتقال إلى نادٍ آخر.

كما أكد موقع "لو10 سبورت" الفرنسي، نقلًا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن محرز رفض تعديل عقده مع ليستر مقابل 120 جنيه إسترليني أسبوعيًا ويفضل الرحيل إلى تشيلسي أو ربما الانتقال لنادي برشلونة أو أرسنال اللذين يسعيان للتعاقد مع أفضل لاعب في البريمير ليج الموسم الماضي.

وطالب كونتي، مدرب تشيلسي، إدارة ناديه بضم محرز (25 عامًا) إلى كتيبة البلوز، من أجل تكوين ثنائي وسط مع زميله السابق نجولو كانتي.

وكان محرز، أحرز مع ليستر سيتي الموسم الماضي بطولة الدوري، في إنجاز تاريخي وصل فيه النادي إلى هذا اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ما هي الجوائز المالية التي حصدتها منتخبات "يورو 2016"؟

استجواب مودريتش مجددا في قضية فساد مالي