ميسي يبرر تراجع اداء برشلونة في الشوط الثاني لمباراة السوبر الاوروبي

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

برر ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني، حالة التراجع التي اصابت فريقه في مباراة السوبر الاوروبي التي جمعت برشلونة مع اشبيلية بمدينة تيلبسي عاصمة جورجيا.

وانهار الاداء البدني لبرشلونة بعد 52 دقيقة من المباراة، مستغلا تقدمه باربعة اهداف لهدف، ليمنح اشبيلية فرصة العودة في المباراة، بتسجيله لثلاثة اهداف متتالية، دخل بعدها اللقاء مرحلة الشوطين الاضافيين، والذي تمكن خلاله بيدرو رودريجيز من منح برشلونة هدف البطولة.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "الاجهاد والتعب اصاب الفريق بعد 50 دقيقة من اللقاء، الامر الذي مكن اشبيلية من ادراك التعادل".

واضاف ميسي الذي سجل اول هدفين لفريقه في المباراة، وكان صاحب التسديدة التي ردها الحارس بيتو فتابعها زميله بيدرو الى داخل الشباك مسجلا هدف الحسم: "بيدرو يستحق ما حققه، لا اعرف ان كان سيستمر معنا او سيرحل، لكن في كل الاحوال، اتمنى له التوفيق في القرار الذي سيتخذه".

وتدور الشكوك حول مستقبل بيدرو رودريجيز مع الفريق الكتالوني، حيث تشير التقارير الى انه يقترب من الانتقال الى مانشستر يونايتد الانجليزي، في ظل صعوبة قبوله البقاء طويلا على مقاعد البدلاء في تشكيلة المدرب لويس انريكي.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa