أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

فجر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، مفاجأة من العيار الثقيل باعلانه التنحي عن منصبه والدعوة لانعقاد جمعية عمومية جديدة، يتم فيها انتخاب رئيس جديد للنادي.

وحقق الزمالك بطولة الدوري المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد غياب طال انتظاره 11 عاما، بعدما نجح في حسم فارق النقاط بينه وبين الاهلي قبل نهاية مبارياته في البطولة بمباراتين.

وعقب فوز الزمالك على فريق طلائع الجيش بثلاثة اهداف لهدفين، في لقاء مؤجل بالبطولة، لم يكن لنتيجتها تأثير على حسم الفريق لبطولة الدوري، ووسط الاجواء الاحتفالية للفريق، اطل مرتضى منصور على القنوات الفضائية ليعلن دعوته للجمعية العمومية للانعقاد وطرح الثقة في شخصه كرئيس للنادي، واعادة ثلاثة اعضاء لمجلس الادارة هم هاني شكري، واحمد سليمان، ومصطفي عبدالخالق، تقدموا باستقالاتهم.

وكذلك اعلن مرتضى منصور الصلح مع رئيس النادي الاسبق ممدوح عباس ونائبه رؤوف جاسر، واكد ان قرار شطبهم من عضوية النادي وكانه لم يكن.

ويأتي اعلان مرتضى منصور بالتنحي، ليثير الجدل داخل جدران النادي الذي تحتقل جماهيره ببطولة غابت عنها لسنوات، ويضع علامات الاستفهام حول المستقبل الاداري للنادي الذي اشتهر بعدم الاستقرار والنزاعات القضائية بين ادارته المتعاقبة.