أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

بات موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد معقدا للغاية في القضية المتهم فيها بابتزاز مواطنه وزميله في منتخب الديوك ماتيو فالبوينا، بفيلم اباحي تم تصويره له، بعدما تم نشر تسجيل لمكالمة هاتفية لبنزيما مع صديق له تثبت تورطه في الامر.

ونشرت اذاعة "اوروبا 1" الفرنسية نص محادثة هاتفية جرت يوم السادس من اكتوبر الماضي تم نسريبها من التحقيقات بين كريم بنزيما وصديق وضح انه وسيط للمبتزين المشتبه بهم.

وبحسب  المقطع المسجل فان بنزيما تحدث الى صديقه كريم زناتي، عما جرى بينه وبين فالبوينا خلال لقاء بينهما قبل خلال معسكر تدريبي للمنتخب فرنسا، حيث قال: "ان رغبت في تدمير هذا الفيديو، سيأتي صديقي لمقابلتك في ليون، افعل كل ما تريد الامر متعلق بحياتك وقد حذرتك".

وعبر محامي بنزيما عن غضبه الشديد من نشر المكالمة الهاتفية لموكله وصديقه زناتي، حيث شدد على ان موكله تعامل مع القضية بشرف، وان هناك من يريد ان يثبت تورطه في القضية ويسرب اخبار للصحافة من شأنها ان تلحق الضرر به.

ومن جانبه اكد محامي فالبوينا، ان موكله لا يكون اي عداء لبنزيما، وطالب بالحذر مما تناولته وسائل الاعلام عن هذه الواقعة، لكنه شدد على انه في حال صحة ما جاء بالتسجيلات فلن يقبل فالبوينا ان يكون بنزيما صديقه.

وجهت النيابة العامة في فيرساي الى بنزيما الذي قضى ليلة الاربعاء الماضي في السجن، تهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا، وهي جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن 5 أعوام على الأقل.