أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

استعانت صناعة السيارات بالهند بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسباني، قصد الترويج لأقوى شركات صناعة السيارات بالهند، ufv إعلان تجاري لإحدى أقوى الشركات الهندية المصنعة للسيارات، ميسي ظهر في الاعلان مبرزا لمساته السحرية وفي نفس الوقت استعرض مسيرته الكروية من الطفولة. 

شركة “تاتا موتورز” الهندية للسيارات، كانت قد وقعت عقدا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليكون سفيرا لعلامتها التجارية.

يشار إلى أن ميسي ينفذ برنامجه العلاجي حالياً، بعد إصابته في الركبة، على أمل المشاركة في لقاء “الكلاسيكو” أمام ريال مدريد 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”

ومن المعروف أنه خلال العقد الماضي، كان المراقبون والخبراء ينظرون إلى الهند باعتبارها سوقاً واعداً للسيارات من المتوقّع أن تحتل المركز الثالث في قائمة أكبر أسواق السيارات في العالم بحلول عام 2030.

مع إمكانية إقصاء الصين بوصف الأخيرة أسرع أسواق السيارات نمواً في العالم، لاسيما في ظل اقتصاد يزدهر يوماً بعد يوم، وهو ما ينعكس إيجابياً على تنامي الطبقة المتوسطة بالهند المتوقع لها أن تصل إلى 583 مليون شخصاً بحلول عام 2025.

ويضاف الى ذلك التكاليف المتدنية لتصاميم وإنتاج السيارات، مما جعل الهند، في وقت من الأوقات، محط اهتمام العديد من الصانعين الأوروبيين والأسيويين، الذين تهافتوا على إنتاج سيارات رخيصة الكلفة صغيرة الحجم.