أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

شن نبيل معلول المدير الفني لمنتخب الكويت هجوما شرسا، على بعض مسؤولي اتحاد الكرة الكويتي، وصل الى درجة انه وصف بعضهم بالحثالة.

وقال معلول خلال مؤتمر صحفي: "وفقا لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" انا حر، لانني لم احصل على راتبي منذ ثلاثة اشهر، لو قدمت شكوى ضد الاتحاد الكويتي، ساحصل على راتبي وافسخ عقدي، لكن لست انا الذي افعل ذلك".

واضاف المدير الفني لمنتخب الكويتي: "مسؤولون كبار يعملون ضد مصلحة منتخب الكويت، فليس من المعقول قبل مباراة مهمة، ويقوم نصف مدير بالتغريد عبر تويتر عن راتب المدرب، هذه امور لم اراها في الحياة، زوجتي لا تعرف راتبي، فهل يعقل ان يقوم ربع مدير بالتغريد براتبي على تويتر".

ومضى المدرب التونسي في تصريحه بالقول: "قبل مباراة مهمة، ادلي احدهم بتصريح انني ممنوع من دخول الكويت، فهل انا مهرب مخدرات حتى يحدث ذلك؟، لدي سمعتي واتحمل ذلك من اجل الجماهير الكويتية وبعض اعضاء اتحاد الكرة، اما من غرد او تحدث فهم بالنسبة لي لا شيء، حثالة، هم شخصين لن اكشف عن اسمهما فهما يعرفان انني اتحدث عنهما".

وتعادل المنتخب الكويتي مع نظيره اللبناني في اخر مبارياته بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لامم اسيا 2019 بالامارات وكأس العالم 2018 بروسيا، ليحتل المركز الثاني في مجموعته  برصيد عشر نقاط خلف كوريا الجنوبية  المتصدر برصيد 12 نقطة.