أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

خطف أتلتيكو مدريد تعادلاً مثيراً من أنياب ريال مدريد، بهدف لمثله، في ديربي العاصمة الإسبانية، الذي جرى بملعب فيسنتي كالديرون ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

الفرنسي كريم بنزيما تقدم لريال مدريد، وتعادل أتلتيكو مدريد عبر فيتو، ليحصل كل فريق على نقطة من المباراة، ارتفع بها رصيد ريال مدريد إلى 15 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر فيا ريال، بينما أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 13 نقطة في المركز الخامس.

ريال مدريد نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة التاسعة من ضربة رأس جميلة لكريم بنزيما، كان من المفترض أن تمنحه الثقة والاطمئنان، لكن أتلتيكو عاد سريعا لأجواء اللقاء، وكاد أن ينجح في إدراك التعادل عند الدقيقة 22، بعدما حصل على ركلة جزاء، لكن الحارس "نافاس" وقف لها بالمرصاد وتصدى لكرة غريزمان، ليخرج شوط اللقاء الأول بتقدم ريال مدريد بهدف.

في الشوط الثاني، كانت الكفتان متساويتان تقريباً، حيث لاح لكل فريق عدد من الفرص، لكن النتيجة لم تتغير، حتى جاءت الدقيقة 83، واستثمر "فيتو فشل" دفاع ريال مدريد والحارس "نافاس" في إبعادها، لتجد فيتو الذي لم يجد أدنى صعوبة في وضعها في الشباك مسجلاً هدف التعادل لأتلتيكو مدريد، لم يحدث جديد بعده ليخرج اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.